MAE-1611019-H112

ريدراجون h112 سماعه جيمنج

1,120 EGP
متوفر بالمخزون
نقاط مكافأة: 560 نقاط
  • أحصل علي عرض سعر لشركتك
  • اتصل بنا
  • تواصل معنا عبر الواتساب
  • معلومات الدفع
  • احصل على عرض أسعار لمؤسستك يشمل جميع المنتجات أو الخدمات او الحلول التي تحتاجها، وسيتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن

    أضغط هنا

  • يمكنكم التواصل معنا على الخط الساخن طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً
    اضغط هنا للاتصال بنا 15240
  • يمكنك التواصل معنا عن طريق الواتساب

    استفسر عن المنتج عبر الواتساب

    • الدفع عند الإستلام
    • فيزا وماستر كارد
    • محافظ الهاتف المحمول
الماركة
Redragon
HeadPhone & EarPhone
Microphone Type
neodymium directional
Sensitivity (headphone)
32 Ohms
Sensitivity (microphone)
-38+/-5dB
Frequency response (Microphone)
20Hz - 20kHz
System Requirements
Windows®
dimensions
227 x 120 x 272 mm
weight
422 g
warranty
1 Year

ريدراجون h112

سماعه جيمنج

صوت واضح للغاية:

توفر سماعات  الرأس Redragon H112 عزلًا رائعًا للضوضاء ، مما يرفع تجربة الألعاب إلى آفاق جديدة. مع مشغلات اتجاهية مقاس 50 مم تتميز بمغناطيس نيوديميوم وحساسية تبلغ 109 ديسيبل ، توفر سماعات الرأس هذه جودة صوت من الدرجة الأولى. بالإضافة إلى ذلك ، تساهم وسائد الأذن الناعمة في تعزيز عزل الضوضاء. نتيجة لذلك ، تعد سماعات الرأس هذه مناسبة تمامًا لمجموعة كبيرة من الألعاب ، بما في ذلك العناوين الشهيرة مثل Halo 5 Guardians و  Call of Duty و  Star Wars Battlefront والمزيد.

سهل الحمل وسهل الارتداء:

تم تصميم سماعة الرأس Redragon H112 خصيصًا لجلسات اللعب المطولة ، مما يضمن أقصى درجات الراحة طوال الوقت . تتميز بوسائد أذن مغلقة خفيفة الوزن مع إسفنج ميموري فوم ، فهي تقلل الضوضاء الخارجية بشكل فعال. علاوة على ذلك ، تأتي السماعة مع طوق رأس قابل للتعديل ، مما يضمن ملاءمة مخصصة ومريحة لكل مستخدم.

ميكروفون بإمكانية ضبط ممتازة لإلغاء الضوضاء:

تم تجهيز سماعة الرأس Redragon H112 بميكروفون قابل للتخصيص ، مما يسمح للمستخدمين بتخصيصه وفقًا لتفضيلاتهم. إنه يشتمل على تقنية متقدمة لتقليل الضوضاء والصدى ، مما يضمن محادثة صوتية واضحة أثناء اللعب. علاوة على ذلك ، تم تصميم سماعة الألعاب Redragon Memecoleous لتكون متوافقة مع مجموعة واسعة من المنصات ، بما في ذلك  PlayStation 4، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، والأجهزة اللوحية ، و Xbox One، و Nintendo Switch.

سمات:

توفر سماعة الألعاب Redragon H112 صوتًا واضحًا تمامًا مع عزل صوت استثنائي. يضمن تصميمه الخفيف الوزن والمريح جلسات لعب ممتدة دون إزعاج. تتميز سماعة الرأس بميكروفون قابل للضبط للغاية لإلغاء الضوضاء من أجل اتصال واضح. وهو متوافق مع العديد من المنصات ، بما في ذلك الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول و PS4.

مع مشغلات النيوديميوم 50 مم ، توفر سماعة الرأس صوتًا قويًا. تتميز بحساسية 109.8 ديسيبل ونطاق تردد من 20 هرتز إلى 20 كيلو هرتز ، مما يوفر نطاقًا واسعًا من الصوت. تبلغ حساسية الميكروفون -38 +/- 5 ديسيبل ، مما يضمن أن صوتك يأتي بصوت عالٍ وواضح.

تأتي سماعة الرأس مع كبل بطول 6 أقدام (2 متر) مع مقبس مطلي بالذهب مقاس 3.5 مم ، مما يوفر اتصالاً مستقرًا وموثوقًا. وهو مدعوم على أنظمة التشغيل Windows XP و Vista و Windows 7 و Windows 8 و Windows 10.

تشتمل الحزمة على سماعة رأس سلكية للألعاب من نوع Redragon ، مما يمنح اللاعبين كل ما يحتاجون إليه لتجربة ألعاب غامرة وممتعة.

لم يتم العثور على أي تقييمات

منتجات قد تهمك
  • On Sale
  • Recently Viewed
 
 
Fast and high quality delivery

Our company makes delivery all over the country

Quality assurance and service

We offer only those goods, in which quality we are sure

Returns within 30 days

You have 30 days to test your purchase